الرئيسية / الرئيسية / سكان بجماعة عين قنصرة بنواحي فاس يتهمون شيخا بالاستبداد والانحراف

سكان بجماعة عين قنصرة بنواحي فاس يتهمون شيخا بالاستبداد والانحراف

متابعة/ أفريك.تيفي
توصلت “أفريك.تيفي ” بعريضة ممهورة بالعشرات من المواطنين القاطنين بنفوذ قيادة عين قنصرة بنواحي فاس يتهمون فيها عون سلطة بمرتبة شيخ بمشيخة بني حملين التابعة لقيادة عين قنصرة الخاضعة بدورها لنفوذ عمالة زواغة مولاي يعقوب؛ بممارسة الاستبداد والتظلم على الناس.
وأكد المشتكون في ذات العريضة أن حقوقهم تتعرض للاستهتار من قبل شيخ بني حملين؛  الذي يتهمونه بالانحراف عن المهام المنوطة به كشيخ مما يسيء الى السكان ولنفسه ويسيء للسلطات المحلية من خلال عدم الانضباط لتوجيهاتها على حد تعبيرهم؛

مصادر من عين المكان أكدت ما جاء في العريضة متهمة الشيخ ب”الاستبداد والعربدة”  والإضرار بمصالح  العشرات من المواطنين الذين يطالبون عامل عمالة إقليم  زواغة مولاي يعقوب بالتدخل العاجل في فتح تحقيق مع هذا الشيخ واستفسار شباب المنطقة عن سلوكات وتصرفات هذا الشيخ.

وأشار  المشتكون إلى أن السيل قد وصل الزبى في ظل تنامي   ما اسموه بـ”عربدة العون” الذي قالوا انه يفتخر بهذه السلوكات “المشبوهة” والتلذذ في “الاستهتار” بمصالح العشرات من المواطنين المقيمين  بالدواوير التابعة لمشيخته.
وتابع المشتكون في ذات الشكاية “وعليه فإننا نطالب السادة عامل عمالة زواغة مولاي يعقوب والسلطات المختصة بالتدخل العاجل لوضع حد لسلوكات هذا الشيخ.

شاهد أيضاً

أعضاء الحركة التصحيحية لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة فاس مكناس تضع أخنوش تحت اختبار ديمقراطي وتطالبه في رسالة مستعجلة بضرورة تأجيل انعقاد المجلس الوطني إلى حين البث في القضايا التنظيمية.

متابعة/ أفريك تيفي وجه عدد من أطر ومنتخبي ومؤسسي حزب التجمع الوطني للأحرار الذين هم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *